غياب كهربا والعكايشي والأنصاري
جدة ـ محمد الحامد
2016.12.31 | 07:54 am
يغيب الثلاثي الاتحادي محمود عبدالمنعم (كهربا) وأحمد العكايشي وفهد الأنصاري عن مباراة الفريق المقبلة أمام الخليج يوم الثلاثاء المقبل ضمن مباريات الجولة الخامسة عشرة من دوري جميل، حيث ينضم الأول والثاني لمعسكري منتخبي بلادهما المشاركين في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2017، بينما يغيب الكويتي فهد الأنصاري بسبب حصوله على ثلاث بطاقات صفراء.