مغادرة من الملعب
جدة ـ الرياضية
2016.12.31 | 07:54 am
غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتلتيكو مباشرة من ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية إلى مطار الملك عبدالعزيز في طريقها إلى العاصمة الإسبانية.