مغادرة من الملعب

جدة ـ الرياضية 2016.12.31 | 07:54 am

غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتلتيكو مباشرة من ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية إلى مطار الملك عبدالعزيز في طريقها إلى العاصمة الإسبانية.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News