تمبكتي: فخور باتحاديتي
جدة ـ هاشم العبدلي
2016.12.31 | 07:54 am
وصف معتز تمبكتي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد أمس باليوم التاريخي مقدماً الشكر للإدارة الاتحادية على زيارة أتلتيكو والاحتفال بمرور ٩٠ عاماً على تأسيس الكيان.
وأضاف تمبكتي: "لنا الفخر كلاعبين بتمثيل الاتحاد خلال المرحلة الحالية وسعداء بأن نكون ضمن الجيل المميز الذي يقدم مستويات جيدة خلال الموسم الحالي".