المالك لم يجتمع معنا

الرياض ـ الرياضية 2016.12.31 | 07:55 am

كشف إبراهيم القاسم أمين عام نادي الاتفاق أن صوتهم سيذهب للمرشح الأقوى من خلال نجاحه في إيصال برنامجه الانتخابي.
وأوضح القاسم:" أن من قام بزيارتهم والاجتماع معهم مرشحين فقط هما عادل عزت ونجيب أبوعظمة".. وقال أمين القاسم :”هناك من يريد أن يجتمع مع الأندية لكسب أكبر عدد من الأصوات وهنالك من يجتمع مع الأندية لإيصال برنامجه الانتخابي بطريقة مميزة، والفرق بين هذا وذاك أن أحدهم يرغب بخدمة الكرة السعودية والآخر يريد مصلحة نفسه فقط”.
وبين القاسم أن المرشح سلمان المالك لم يجتمع معهم رغم أن باب النادي مفتوح للجميع موضحاً أن من يقدر نادي الاتفاق سيتم تقديره.
وعن صوت نادي الاتفاق ..قال إبراهيم القاسم " صوت الاتفاق كان بالإجماع من أعضاء مجلس إدارة نادي الاتفاق وواضح إلى من سيتجه".


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News