هجوم “هلالي ـ أهلاوي” على الانضباط

الرياض ـ متعب العبدالهادي جدة ـ أحمد اللوقان 2016.12.31 | 07:57 am

شن الهلاليون والأهلاويون هجوماً حاداً على لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم.
وأوقعت اللجنة أمس (الجمعة) عقوبة الإيقاف أربع مباريات على سلمان الفرج لاعب فريق الهلال وغرمته 20 ألف ريال، بناء على التقرير الإلحاقي للدولي تركي الخضير حكم مواجهة فريقي الهلال والنصر ضمن الدور نصف النهائي لمسابقة كأس ولي العهد، والتي جرت الإثنين الماضي في الرياض، وكسبها النصر 2ـ0.وردت إدارة الهلال على قرار الانضباط ببيان إعلامي أصدرته مساء أمس، وقالت فيه: "اتحاد القدم هو المسؤول الأول عن كافة ما يصدر من اللجان التابعة له".وبعدما عاقبت اللجنة جماهير النادي الأهلي بالغرامة 150 ألفاً بسبب المخالفات التي صدرت عنها في مواجهة (الديربي) أمام الاتحاد يوم الثلاثاء الماضي ضمن الدور نصف النهائي لمسابقة كأس ولي العهد؛ قال لـ"الرياضية" الأمير خالد بن عبد الله بن فيصل عضو شرف النادي الأهلي: "هذه لجنة الانفلات.. الحديث عن عملها مضيعة للوقت".


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News