موبايلي تحتفي بالذكرى الثانية للبيعة
احتفلت شركة اتحاد اتصالات "موبايلي" بمناسبة الذكرى الثانية للبيعة على تولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ـ حفظه الله ـ مقاليد الحكم، وقدمت الشركة ممثلة بمجلس إدارتها وإدارتها التنفيذية وكافة منسوبيها تهنئتها بمناسبة هذا الاحتفاء بمرور عامين وطّد فيهما ملك الحزم مجداً تليداً على كافة الأصعدة، وأجلى فيها طاقات مجتمع حيوي ورسم له رؤية تآلفت مع تطلعاته، ورسخ بأفعاله قِيَم العروبة، وعزز مبادئ الإسلام السمحة، وأعلى من شأن الوطن ورفعته.
وذكرت موبايلي أن ملك الحزم شرع في نجاحاته منذ اليوم الأولى لتولي مقاليد الحكم، ليحدث تغيُّراً نوعيّاً في إضافةِ القيمة النوعية للكفاءات القيادية، وتعامل بجديّة مع التحديات الاقتصادية التي انحنت لها معظم دول العالم إلا أن ذلك لم يكن عائقاً لتحقيق إنجازات اقتصادية وإدارية في طريق التماشي مع المسار الصحيح وإطلاق رؤية 2030 ومشروع التحول القادم والذي يُعنى بالتنوع الاقتصادي.