الرمادي يغلي.. والنائب يستقيل
حائل ـ محمد الجارالله
2017.01.01 | 07:57 am
ألقت خسارة فريق الطائي أمام ضيفه الفيحاء 2ـ3 أمس (السبت) في حائل ضمن الجولة 16 لبطولة دوري الدرجة الأولى بظلالها على النادي، وأعلن سعد الصعب نائب الرئيس استقالته رسمياً من منصبه.
وقال سعد الصعب: "أعلن استقالتي من مجلس إدارة نادي الطائي وأتمنى التوفيق لنادينا العريق ولزملائي في الإدارة وأعتذر للجماهير الغالية". وفي نفس الجانب طالب عدد من جماهير النادي إدارة النادي بتقديم استقالة جماعية، بعدما تذيل الفريق ترتيب بطولة دوري الأولى برصيد 14 نقطة من 16 جولة.