نحتاج فترة التوقف
جدة ـ عبدالغني الشريف
2017.01.01 | 07:57 am
قدم لاعب وسط الأهلي علي عواجي الهدفين اللذين سجلهما لفريقه في مرمى الفتح هدية لجمهور الأهلي وقال: "وقف معنا كلاعبين ومعي شخصيا" وأضاف: "فوز مهم قبل فترة التوقف التي نحن نحتاجها بسبب الغيابات العديدة للإصابات وبعد فترة التوقف سيكون الفريق بشكل أفضل وأقوي لأن لدينا مواجهات صعبة وهامة".
واستطرد عواجي: "الفوز مهم في هذا التوقيت وسيكون دافعا معنويا لنا كلاعبين خاصة بعد الخسارة أمام الاتحاد في كأس ولي العهد"، وقال: "الفتح فريق قوي ومنظم وأتعبنا كثيرا خاصة في الشوط الأول ولم نستطع الاختراق من العمق وفي الشوط الثاني طلب منا المدرب جروس اللعب على الأطراف لفك تكتل دفاع الفتح والحمدلله على توفيقه لي بتسجيل هدفين".