عانينا من الكرات الثابتة 7 مباريات

جدة ـ أحمد اللوقان 2017.01.01 | 07:57 am

أوضح فتحي الجبال مدرب نادي الفتح أنهم قدموا كل ما لديهم أمام الأهلي.. وقال:" كل مباراة نخوضها نقدم فيها كل ما لدينا ونعلم أن الأهلي فريق كبير ويمتلك إمكانيات فردية كبيرة".
وبيّن الجبال أنها المرة السابعة على التوالي التي يستقبل فيها فريقه أهدافا من كرات ثابتة.. وقال:"لا أخفيكم أن إضاعة فرصة واحدة أمام فريق مثل الأهلي تضيع مباراة، وتنقلب ضدنا النتيجة، ونحن أضعنا أكثر من فرصة ولم نستغلها".
وأضاف الجبال:"نادي الفتح يحتاج التفاف الكل واللاعبين يعدون بالتصحيح خلال الفترة المقبلة". واستطرد:"خطتنا التي وضعناها كانت الرغبة في الفوز، ولكن إمكانياتنا أجبرتنا على التراجع وإغلاق المساحات أمام لاعبي الأهلي ولعبنا على المرتدات".


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News