الفهيد: الأهلي امتداد لحكاية الأصفرين
جدة ـ عبدالغني الشريف
2017.01.01 | 07:57 am
طالب لاعب وسط الفتح محمد الفهيد محبي الفريق بالمساندة والوقفة القوية في الفترة المقبلة لتلافي المركز المتأخر للفريق في الدوري وقال: "للأسف خسارتنا أمام الأهلي أمس هي امتداد لخسارتنا أمام الاتحاد والنصر؛ نقدم أداءً قوياً لكن نخسر بأخطائنا ومن كرات تابثة ونحن كلاعبين وإدارة وجهاز فني غير راضين عن مركزنا في آخر الترتيب". واستطرد: "بإذن الله بعد فترة التوقف سنظهر بشكل مغاير وسنلعب كل مبارياتنا وكأنها مباريات كؤوس بداية من مباراتي الفيصلي والرائد لن نفرط في النقاط".
وأضاف الفهيد: "أمام الفرق الكبيرة قدمنا أداءً مميزاً لكن خسرنا بسوء حظ وأخطاء نتحملها جميعاً ولكن لابد أن نستفيذ من الأخطاء ونعالجها والأهم ألا نخسر المباريات مع الفرق التي تنافسنا في المؤخرة".