إجازة أسبوع للأهلاويين قبل الدوحة

جدة ـ عبدالغني الشريف 2017.01.01 | 07:57 am

منح السويسري جروس مدرب الفريق الأول لكرة القدم النادي الأهلي لاعبي فريقه إجازة لمدة أسبوع بعد نهاية مباراة الأمس أمام الفتح.
وسيعــود اللاعبــون للتدريبات يوم الأحد المقبل قبل السفر إلى الدوحة يوم الإثنين 9 يناير الجاري.
وسيفتقد الفريق لخدمات اللاعبين الدوليين والمصري محمد عبدالشافي لمشاركته منتخب بلاده بكأس أفريقيا للأمم.
وسيضم جروس عددا من لاعبي الفريق الأولمبي للمغادرة مع الفريق وسيلعب الأهلي مباراتين أمام الغرافة أو أم صلال بالإضافة إلى إمكانية لعب مباراة مع أحد الفرق البلجيكية التي تقيم معسكرا لها في الدوحة.
وسيعود الأهلي إلى جدة يوم 17 يناير استعدادا لمواجهة الشعلة في كأس خادم الحرمين الشريفين يوم 20 يناير بجدة.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News