من الملعب إلى القاهرة ودبي

جدة ـ عبدالغني الشريف 2017.01.01 | 07:58 am

توجه عدد كبير من لاعبي الأهلي بعد نهاية مباراتهم أمام الفتح التي كسبها الفريق أمس السبت إلى مطار الملك عبدالعزيز بجدة مستغلين إجازة الأسبوع التي منحها لهم المدرب جروس.
وكانت وجهة أغلب لاعبي الأهلي نحو القاهرة فيما توجه بعضهم إلى دبي كما هو حال المدرب جروس وجهازه المساعد.. أما الىوناني فيتفا وأمير كردي ففضلا التوجه إلى أثينا فيما غادر البرازيلي لويز كارلوس إلى البرتغال وربما بسفر نهائي بحكم أن مباراة الفتح هي آخر مباراة للويز مع الأهلي.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News