أنا من أبناء الهلال البررة

الرياض ـ الرياضية 2017.01.01 | 07:58 am

أوضح نواف العابد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال عقب نهاية مباراة التعاون التي كسبوها 4ـ2 أنهم قدموا مباراة كبيرة استحقوا عليها الفوز، مهنئا جماهير الهلال بالفوز والنقاط الثلاث والصدارة، وقال: كنا مركزين في البداية ولذلك حسمناها مبكرا، جمهور الهلال يستحق من يفرحه، وبإذن الله تستمر هذه الصدارة. وعن غيابه الفترة الماضية، قال : السبب هو الإصابة كما تعلمون، ومن ربط الغياب بأمور مالية أقول له أنا ابن من أبناء الهلال البارين ولا دخل للأمور المالية في علاقتي مع الهلال.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News