دياز: الثلاثي أكبر المكاسب
عبر الأرجنتيني رامون دياز مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال عن سعادته بالفوز الذي حققه على التعاون بنتيجة 4ـ2 أمس ضمن الجولة 15 من دوري جميل للمحترفين.
وقال في المؤتمر الصحفي عقب المباراة : أنا سعيد ليس بالفوز وحسب وإنما بتركيز اللاعبين على الكرة طوال وقت المباراة،، وسعيد أيضا بعودة نواف العابد وليو ومجاهد للعب ومستوياتهم الطبيعية.
وأضاف :" تركيزنا قل في آخر المباراة، وهذا شيء طبيعي، لكن بشكل عام أنا راض عن الفريق".
وتابع" استقبالنا لهدفين كان من أخطاء فردية، ويجب أن نصحح هذا الوضع حتى لا يتكرر ذلك مستقبلا".
من جانبه قال الروماني جالكا مدرب التعاون :" خسرنا المباراة في أول 20 دقيقة بسبب بعض الأخطاء الفردية، ولوج أهداف في أوقات مبكرة من شأنه أن يفقد اللاعبين شيئا من الثقة".
وأضاف:" منحنا الهلال هدايا وكان من الصعب أن نعود، ونعوض حاولنا استعادة التوازن لكن ذلك لم يكن ممكنا".