استئناف ضد الانضباط
الرياض ـ عبدالإله المرحوم
2017.01.01 | 07:59 am
رفع مجلس إدارة نادي الهلال استئنافًا لمجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم، احتجاجاً على قرار لجنة الانضباط بإيقاف سلمان الفرج لاعب الفربق أربع مباريات رسمية بعد مباراة الفريق أمام النصر في نصف نهائي كأس ولي العهد.
وكانت لجنة الانضباط رفضت احتجاج الهلال على إيقاف اللاعب، وتمسكت بموقفها.