قدمنا أفضل نصف ساعة في الموسم

الرياض ـ متعب عبدالهادي 2017.01.01 | 07:59 am

بارك ياسر القحطاني قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال للجماهير الهلالية الفوز على التعاون والمحافظة على صدارة الدوري، وقال : مبروك للأمة الهلالية الفوز، بداية سنة جديدة وبإذن الله سنحافظ على الصدارة ، والمباراة لم تكن سهلة كما يظن البعض، ولكننا قدمنا أفضل نصف ساعة هذا الموسم، وأشار القحطاني إلى أن التعاون صعب عليهم المباراة في الشوط الثاني، ولكن تسجيل هدف رابع أحبط معنويات لاعبيه، وأضاف: والحمد لله قدمنا مستوى جيدا وسيطرنا على أغلب مجريات المباراة ، وإن شاء الله نستغل فترة التوقف ونعود بشكل أقوى في المباريات المقبلة .


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News