قدمت ما لدي.. وكفى
اعتبر سلمان المالك المرشح السابق لرئاسة الاتحاد السعودي لكرة القدم أن لا أحد خاسر بنهاية الانتخابات، مقدماً التهنئة للدكتور عادل عزت الرئيس المنتخب لاتحاد القدم، وقال المالك لـ"الرياضية": "اليوم كوسط رياضي كلنا كسبنا هذه التظاهرة الرياضية الجميلة، التي أثرت الساحة، فالكل قدم ما لديه، وأنا أرى أن وسطنا الرياضي في الانتخابات المقبلة سيعتاد على مثل هذه الانتخابات مهما كان هناك من شوائب وردود أفعال في مواقع التواصل أو وسائل الإعلام فالجميع سيتقبلها، فاليوم اتفقنا وجميع المرشحين الأربعة قبل التصويت، أن يسامح كل منا الآخر، ونهنئ بعضنا البعض في حال فوز أي منا".
وتابع المالك: "أهنئ الدكتور عادل عزت وفريق عمله، وكل من وقف خلف حملته الانتخابية، قدموا عملا جيدا، يستحقون الاحترام، نحن خلفهم وندعمهم في أي شيء يحتاجونه منا، ونحن سنعود للعمل في الوسط الرياضي بالمجمل، ونتشرف بخدمة هذا البلد.