سامحت كل من أساء.. وأحتسب ذلك عند الله
كشف أحمد عيد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم (السابق) عن إساءات تعرض لها خلال فترة تواجده على كرسي رئاسة اتحاد الكرة، معلناً عن مسامحته لكل من أساء إليه، وقال خلال كلمته التي ألقاها في الجمعية العمومية غير العادية التي عقدت أمس: تعرضت للخروج عن النص من الكثيرين وسامحت كل من أساء إليّ وأحتسب ذلك عند الله، ونحن في عهد جديد يجب أن نتماسك ونمنح من بعدنا ما يراه مناسباً، فنحن نحب رياضة الوطن. وقدم شكره للأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب السابق على تقديمه مشروع تخصيص الأندية الذي جاء بعده عبدالله بن مساعد ليكمل المشروع حتى تم اعتماده.
واستعرض عيد إنجازات مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم خلال فترتهم مؤكداً أن الاتحاد الجديد سيستلم اتحاداً فيه إنجازات منها وصول المنتخب السعودي الأول لكرة القدم إلى نهائيات كأس آسيا 2019 وتقدم الأخضر السعودي في التصنيف العالمي من 126 إلى 54 وخلال أسبوع سيصل إلى مراكز أفضل، وصدارة المنتخب السعودي الأول في مجموعته ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2018 بروسيا، وتحقيق المنتخب الأولمبي بطولة الخليج والبراعم والبطولة الآسيوية وبطولة الخليج، إلى جانب دعم منتخبات البراعم وإحلال 20 مدرباً وإداريين في المنتخبات، وتنظيم مهرجانات بمشاركة 5 آلاف برعم وعقود رعاية مثل النقل التلفزيوني بـ2 مليار و600 مليون ريال ورفع عائدات الاتحاد السعودي خلال ولايتنا إلى 120 مليون ريال انخفض الطلب على الحكم الأجنبي في الموسمين الماضيين بنسبة 20%، وتواجد الحكم المحلي في النهائيات بعد غياب ولجنة تحسين الملاعب ولائحة النظام الأساسي وملتقى المدربين الوطنيين الذي أقيم في جدة بمشاركة 200 مدرب.