إجازة الشباب (5) أيام

الرياض ـ علي الحدادي 2017.01.01 | 08:04 am

استبعد سامي الجابر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب إقامة معسكر خلال فترة التوقف، حيث سيكتفي بتدريبات في النادي على أن يخوض عددا من اللقاءات الودية استعداداً لدوري جميل للمحترفين.
من جانب آخر منح الجابر اللاعبين راحة لمدة (5) أيام، وذلك بعد فراغهم من لقاء الباطن، وسيعاود الفريق تدريباته يوم الخميس المقبل.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News