ابن مساعد يلتقي رئيس المركز الدولي للأمن الرياضي

الرياض - الرياضية 2017.01.01 | 09:01 pm

التقى الأميرعبدالله بن مساعد رئيس الهيئة العامة للرياضة بمكتبه في مجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض اليوم الأحد رئيس المركز الدولي للأمن الرياضي محمد بن حنزاب ورئيس وحدة القانون في المركز الدولي للأمن الرياضي أحمد العصيمي.

وجرى خلال اللقاء مناقشة جوانب التعاون بين الهيئة العامة للرياضة والمركز الدولي للأمن الرياضي لتحقيق الأهداف المرجوة وتعزيز البرامج المشتركة.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News