فيصل بن تركي مخاطباً الهلاليين: اتركوا الإعلام.. واطلبوا الحكم الأجنبي

الرياض - الرياضية 2017.01.02 | 02:24 am

هنأ الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر عادل عزت على فوزه برئاسة اتحاد القدم، حيث تمنى الأمير أن يكون الاتحاد الجديد على قدر تطلعات الجماهير السعودية، مؤكداً في الوقت ذاته أهمية انتصار فريقه أمام الاتفاق مساء اليوم الأحد، والتي فاز بها النصر 2/0 ضمن مواجهات الجولة الخامسة عشر من الدوري المحلي.

وتمنى الأمير فيصل بن تركي أن يطلب نادي الهلال حكام أجانب لإدارة مبارياته في الدوري، جاء ذلك ردا على تصريحات رئيس الهلال الأمير نواف بن سعد بعد مطالباته الأخيرة بحضور الحكم الأجنبي في جميع مباريات فريقه بالدوري السعودي، مؤكداً في الوقت ذاته أن فريقه سبق وأن طلب 14 طاقم أجنبي في سنة 2015.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News