الغدير يخلف مادين في النهضة

الدمام ـ أحمد البريك 2017.01.02 | 06:26 am

وقعت إدارة نادي النهضة أمس مع الوطني يوسف الغدير ليخلف الكرواتي مادين مدرب الفريق الأول لكرة القدم حتى نهاية الموسم، وسيتم الإعلان عن تعيين الغدير وإقالة مادين اليوم الإثنين.
وكشفت لـ"الرياضية" مصادر أن العلاقة بين النهضة ومادين وصلت لطريق مسدود بعد أن تلقى الفريق ثلاث هزائم متتالية من نجران والعدالة والقيصومة، هوت بالفريق للمركز الثالث بقارق خمس نقاط عن المتصدر أحد.
وأضافت المصادر:" عناد الكرواتي وعدم اهتمامه بآراء الآخرين، أوجد صدامات كبيرة بينه وبين الجهاز المشرف على الكرة بالنادي، والغدير ليس غريبا عن الفريق ولاعبيه، حيث عمل مساعدا للمدرب سمير هلال، وتولى مهمة التدريب بعد إقالة هلال حتى وصول التونسي شكري الخطوي".


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News