مستوياتنا تتحسن

الأحساء ـ عادل الدحيلان 2017.01.02 | 06:26 am

طالب عيسى السعيد قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النجوم جميع محبي النادي بالوقوف مع اللاعبين خلال المرحلة الحالية من دوري الأولى، مبيناً أن الفريق يحتاج إلى كل أبنائه من أجل العودة لتحقيق الانتصارات.
وأضــاف السـعيد: "مسـتوياتنا تتحســن من مباراة إلى أخرى ونبـذل كلاعبـين كـل الجهد لتحقيق النتائج الإيجابية والحصول على النقاط، ونعد بالتقدم في سلم الترتيب".


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News