نجحنا في ترجمة الفرص
الأحساء ـ عادل الدحيلان
2017.01.02 | 06:26 am
امتدح عليوي غنام الدوسري مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجيل الفوز الذي تحقق على الوطني بنتيجة (5ـ2) مؤكداً أن اللاعبين نجحوا في استغلال الفرص التي تهيأت لهم وحسموا المواجهة وخطفوا النقاط الثلاث.
واعتبر عليوي أن المستوى الذي ظهر به اللاعبون لم يختلف عما قدموه في لقاء النجوم السابق، كاشفاً أنهم في لقاء الوطني نجحوا في ترجمة الفرص إلى أهداف وتحقيق الفوز على عكس لقاء النجوم الذي شهد إهدار الكثير من الفرص.