الزيد: لن أبخل بالمشورة

الرياض ـ عبد الرحمن مشبب 2017.01.02 | 06:27 am

أكد اللواء خالد الزيد المشرف العام على المنتخبات السنية السعودية والذي خسر السباق في عضوية مجلس الإدارة الجديد أنه لن يدخر في تقديم كل ما في شأنه خدمة الوطن من خلال المشورة والرأي لأعضاء مجلس الإدارة الجديد برئاسة الدكتور عادل عزت، مهنئا جميع الفائزين بالمقاعد في مجلس الإدارة الجديد.
يذكر أن الزيد حمل ملف المنتخبات السنية السعودية طيلة الأربعة الأعوام الماضية وحقق العديد من الانجازات منها وصول منتخب الشباب إلى مونديال العالم في كوريا الجنوبية، إلى جانب تحقيق كأس الخليج للشباب وغيرها من الإنجازات.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News