سييرا يجهز بديل الثلاثي
جدة ـ ماجد هود
2017.01.02 | 06:28 am
استقر التشيلي سييرا مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد على الثلاثي خالد السميري وعبدالرحمن الغامدي وعبدالعزيز العرياني لتعويض غياب المحترف المصري محمود كهربا والتونسي أحمد العكايشي والكويتي فهد الأنصاري.
وأدى الفريق الأول أمس تدريباته عصراً تحضيراً لمواجهة الخليج في الجولة الخامسة عشرة من دوري جميل للمحترفين، وفرض التشيلي السرية التامة وأغلق جميع المنافذ المؤدية لملعب الأمير فيصل بن فهد بالنادي.
وتركز المران على تكثيف التدريبات اللياقية فيما ينتظر أن يختار اليوم تكتيك اللقاء والتشكيلة المثالية. ودخل فيلانويفا التدريبات الجماعية بعد تعافيه من السخونة والانفلونزا التي داهمته خلال مباراة إتلتيكو مدريد.