كيال للاعبي الأخضر: الوعد أبوظبي

الرياض ـ مازن العسرج 2017.01.02 | 06:29 am

طلب طارق كيال المشرف العام على المنتخب السعودي الأول لكرة القدم من لاعبي الأخضر التوجه مباشرة إلى أبوظبي حيث المعسكر الذي ينطلق الخميس المقبل استعداداً لخوض ما تبقى من مباريات في التصفيات القارية المؤهلة إلى مونديال العالم 2018 في روسيا، وجاء طلب كيال لتواجد الكثير من اللاعبين خارج السعودية ورغبتهم في العودة إلى مقر المعسكر مباشرة.
وقال المشرف العام في حديثه لـ"الرياضية": "طلبنا من اللاعبين المتواجدين خارج السعودية الحضور مباشرة إلى أبوظبي على حسابهم الخاص، فيما سنقوم بعمل حجوزات للاعبين الذين لم يسافروا".


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News