ينقصنا التركيز فقط

الرياض ـ سلطان العتيبي 2017.01.02 | 06:30 am

بين أحمد الفريدي لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر أن فريقه كان موجوداً في الشوط الأول لكن الاتفاق الذي لا يلعب بمهاجم لعب بطريقة 5ـ 5، ولم أشاهد مهاجماً اتفاقياً حتى منتصف الشوط الثاني الذي شارك فيه يوسف السالم. وقال الفريدي: كان يعيبنا في الشوط الأول بطء التمريرات، وفي الشوط الثاني حاولنا معالجة ذلك. وتابع: دخول الراهب كان إضافة لنا في الشوط الثاني، وحرر السهلاوي وتحرر أيضاً الراهب.
وعن فترة التوقف وما ينقص النصر خلال الفترة المقبلة شدد الفريدي على أن ما ينقص النصر هو حرص اللاعبين والتركيز في الفترة المقبلة، مؤكداً أن النصر يمتلك نجوماً في الملعب وفي دكة الاحتياطي وحتى خارج التشكيلة وينقصهم فقط التركيز والروح.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News