الدوسري يبارك للجماهير

الرياض ـ الرياضية 2017.01.02 | 06:30 am

بارك عبدالرحمن الدوسري لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر لجماهير النادي الفوز الذي حققه فريقه على ضيفه الاتفاق أمس ضمن الجولة الـ 15 في دوري جميل السعودي للمحترفين، وقال في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة: "أبارك للجماهير تحقيق الفوز". وأضاف: الانضمام للمنتخب فضل من الله وأريد تقديم الأفضل خلال الفترة المقبلة". وتابع: "سنأخذ الإجازة ونحن في راحة".


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News