العمري: استغلوا أخطاءنا

الرياض ـ الرياضية 2017.01.02 | 06:30 am

أكد صالح العمري لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق أن مباراة فريقه أمام النصر أمس كانت جيدة ولكن فريقه لم يوفق هجومياً.
وأشار العمري في تصريحات تلفزيونية بعد اللقاء إلى أن النصر ضغط بشكل أفضل واستغل الأخطاء الفردية والجماعية وقال: "الحظ لم يخدمنا في هذه المباراة ونعتذر للجماهير".
وتابع: "الجدول أجبرنا على خوض أربع مباريات ضد فرق كبرى، والحمد لله ستكون هناك فترة توقف"، مؤكداً أن عدم وجود العناصر الأجنبية لم يؤثر عليهم.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News