الكويكبي: سنقدم الأفضل
الرياض ـ الرياضية
2017.01.02 | 06:31 am
شدد محمد الكويكبي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق على أن فريقه سيقدم الأفضل في المباريات المقبلة بعد فترة التوقف.
وقال الكويكبي في تصريحات تلفزيونية عقب مباراة فريقه أمام مضيفه النصر أمس في الرياض ضمن الجولة الـ 15 في دوري جميل للمحترفين: سنكون أفضل في المباريات المقبلة، لم نوفق في الشوط الأول وكنا نريد الفوز في الشوط الثاني"، مقدماً اعتذاره لجماهير الاتفاق بعد الخسارة أمس من النصر.