الثلاثي أبطال المبارزة المفتوحة
الرياض ـ الرياضية
2017.01.02 | 06:31 am
توج عبدالعزيز الرشيد رئيس الاتحاد السعودي للمبارزة الفائزين في بطولة المملكة المفتوحة للأسلحة الثلاثة التي اختتمت في صالة الهيئة العامة للرياضة بجدة.
وحقق فريق الوطني المركز الأول في سلاح السيف وحل الهدى ثانيا والصواب ثالثا.
وحصل فريق الساحل على المركز الأول في سلاح الشيش وحل الجزيرة ثانيا والنور ثالثا.
وفي منافسات سلاح المبارزة حصل الجزيرة على المركز الأول، وحل النهضة ثانيا والهدى ثالثا.