تعاون بين الهيئة والأمن الرياضي
الرياض ـ الرياضية
2017.01.02 | 06:32 am
التقى الأمير عبدالله بن مساعد رئيس الهيئة العامة للرياضة بمكتبه في مجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض أمس الأحد محمد بن حنزاب رئيس المركز الدولي للأمن الرياضي وأحمد العصيمي رئيس وحدة القانون في المركز الدولي للأمن الرياضي.
وجرى خلال اللقاء مناقشة جوانب التعاون بين الهيئة العامة للرياضة والمركز الدولي للأمن الرياضي لتحقيق الأهداف المرجوة وتعزيز البرامج المشتركة.