التقيا عيد وموظفي الاتحاد .. عزت والمسحل يباشران أعمالهما
الرياض ــ الرياضية
2017.01.02 | 05:04 pm
التقى عادل عزت رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ونائبه ياسر المسحل اليوم رئيس الاتحاد السابق أحمد عيد وذلك بمقر الاتحاد ، ويعتبر اللقاء هو الرسمي الأول بين الجانبين بمكتب الرئيس بعد فوز عزت والمسحل بمنصبي الرئيس والنائب في اتحاد القدم خلال الانتخابات التي جرت يوم السبت الماضي .
على صعيد متصل التقى عزت والمسحل اليوم بموظفي الاتحاد السعودي لكرة القدم خلال الجولة التي قاما بها اليوم بمباني اتحاد القدم .
الجدير بالذكر ان عزت فاز بالرئاسة بعد منافسة قوية من الثنائي سلمان المالك وخالد المعمر الأمر الذي اضطره لخوض ثلاث جولات انتخابية فيما اكتسح المسحل منافسيه من الجولة الأولى ، وسيبقى عزت والمسحل في منصبيهما حتى العام 2021 هي عمر الاتحاد الجديد .