التقيا عيد وموظفي الاتحاد .. عزت والمسحل يباشران أعمالهما

الرياض ــ الرياضية 2017.01.02 | 05:04 pm

التقى عادل عزت رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ونائبه ياسر المسحل اليوم رئيس الاتحاد السابق أحمد عيد وذلك بمقر الاتحاد ، ويعتبر اللقاء هو الرسمي الأول بين الجانبين بمكتب الرئيس بعد فوز عزت والمسحل بمنصبي الرئيس والنائب في اتحاد القدم خلال الانتخابات التي جرت يوم السبت الماضي .
على صعيد متصل التقى عزت والمسحل اليوم بموظفي الاتحاد السعودي لكرة القدم خلال الجولة التي قاما بها اليوم بمباني اتحاد القدم .
الجدير بالذكر ان عزت فاز بالرئاسة بعد منافسة قوية من الثنائي سلمان المالك وخالد المعمر الأمر الذي اضطره لخوض ثلاث جولات انتخابية فيما اكتسح المسحل منافسيه من الجولة الأولى ، وسيبقى عزت والمسحل في منصبيهما حتى العام 2021 هي عمر الاتحاد الجديد .


التقيا عيد وموظفي الاتحاد .. عزت والمسحل يباشران أعمالهما

التقيا عيد وموظفي الاتحاد .. عزت والمسحل يباشران أعمالهما

التقيا عيد وموظفي الاتحاد .. عزت والمسحل يباشران أعمالهما

التقيا عيد وموظفي الاتحاد .. عزت والمسحل يباشران أعمالهما

Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News