استعراض خطط الخليج المستقبلية

الرياض - الرياضية 2017.01.03 | 07:24 am

التقى الأمير عبداللـه بن مساعد رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية في مكتبه بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي أمس الإثنين فوزي الباشا رئيس مجلس إدارة نادي الخليج وأعضاء مجلس إدارة النادي، حيث اطلع على عرض لخطط النادي المستقبلية وما تم تنفيذه خلال الفترة الماضية. وأكد الأمير عبد الله بن مساعد خلال اللقاء حرص هيئة الرياضة على تقديم كل الدعم لنادي الخليج وكافة أندية الوطن لتحقيق الأهداف المرجوة.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News