إدارة أحد تناقش خسارة الشعلة

المدينة المنورة ـ سعود الحبيشي 2017.01.03 | 07:26 am

جدد سعود الحربي رئيس نادي أحد الثقة بالجهاز الفني والإداري للفريق الأول لكرة القدم بالنادي عقب الخسارة أمام الشعلة في الجولة الـ 16 من دوري الدرجة الأولى.
وأكد الحربي خلال الاجتماع المطول الذي عقده مع الجهاز الفني بحضور محمد العلوي المشرف على الفريق وفيصل الصاعدي مدير الاحتراف وعلى رويفد مدير المركز الإعلامي أن الفريق ورغم الخسارة لا يزال يتصدر الدوري وليس هناك ما يدعو للقلق، وقال: الخسارة أمام الشعلة ليست نهاية المطاف وأمامنا مشوار طويل يتطلب مضاعفة الجهد وعدم التفريط في أي نقطة.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News