“الانضباط” تلزم الاحتراف بمنع الشباب
ألزمت لجنــة الانضباط بالاتــحاد السعودي لكرة القدم لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين بالاتحاد بتنفيذ الفقرة (III/6) من قرار غرفة فض المنازعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم الصادر بتاريخ 26 ديسمبر الماضي، وقضت بمنع نادي الشباب من تسجيل أي لاعبين جدد محلياً أو دولياً خلال كامل فترة التسجيل الشتوية للموسم الجاري.
وقالت اللجنة في بيان صادر أمس: "يبلغ هذا القرار للأمانة العامة بالاتحاد، لتبليغ الأطراف المعنية به وإكمال اللازم".
يأتي ذلك على خلفية عدم التزام النادي بسداد المبلغ المستحق الخاص بالأردني طارق خطاب، الذي سبق له الدفاع عن ألوان النادي في الموسم قبل الماضي.
وأربك القرار حسابات سامي الجابر مدرب الفريق، الذي أشارت أنباء إلى أنه طلب من إدارة النادي في وقت سابق ضرورة تدعيم الفريق بعدد من الصفقات خلال فترة التسجيل الشتوية، المقرر فتح بابها غداً (الأربعاء) وتستمر حتى الـ31 من يناير الجاري.