أندية الأولى تسبق المحترفين

الرياض ـ الرياضية 2017.01.03 | 07:31 am

مع بقاء 24 ساعة على فتح باب فترة قيد اللاعبين المحترفين الشتوية، انضم نادي الشعلة، ولحق به نادي الفيحاء إلى قائمة الأندية التي أنهت متطلبات قيد اللاعبين المحترفين.
وقالت لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين بالاتحاد السعودي أمس: " إن ناديي الشعلة والفيحاء سلما الحوالات البنكية الخاصة برواتب اللاعبين المحترفين حتى شهر نوفمبر الماضي، وبات بإمكانهما قيد اللاعبين في الفترة الشتوية".وكان نادي القيصومة سجل نفسه أول الأندية المحترفة التي تنهي اشتراطات التسجيل، بعد تقديمه الحوالات البنكية أمس (الإثنين).
يأتي ذلك في وقت لم تكمل فيه أندية دوري المحترفين حتى مساء أمس الشروط المطلوبة.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News