القادسية يعسكر في العين
الخبر - الرياضية
2017.01.03 | 07:07 pm
يعاود الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية تدريباته مساء غد الاربعاء في الصالة المغلقة بالنادي وذلك بعد الإجازة التي منحها المدير الفني للفريق أنجوس عقب مباراة الفيصلي الأخيرة .
على صعيد آخر قرر الجهاز الفني إقامة معسكر خارجي للفريق في مدينة العين الإماراتية لمدة 10أيام اعتباراً من من السبت المقبل الموافق 7 يناير وحتى 17 يناير ، ويتخلل المعسكر إقامة مباراتيين وديتين ستعلن عبر المركز الإعلامي لاحقاً.
يشار إلى أن القادسية يحتل المركز العاشر بـ 13 نقطة على لائحة ترتيب دوري جميل السعودي للمحترفين .