قادري: تعادلنا مع الأقوى في جميل

الرياض- الرياضية 2017.01.04 | 02:04 am

أعرب التونسي جلال قادري مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخليج عن سعادته بحصول فريقه مساء اليوم على نقطة بتعادله مع أحد أقوى الفرق في دوري جميل وهو فريق (الاتحاد)، مؤكداً أنهم عرفوا كيف يتحكمون في جزء كبير من اللقاء، وأنهم نجحوا في تسيير اللقاء برغبتهم وكانوا الأقرب إلى الفوز.

وأشار قادري في المؤتمر الصحفي بعد اللقاء إلى أنهم توقعوا أن يسجل الاتحاد هدفاً مبكراً، وأنهم كانوا واثقين من عودة فريقهم للقاء.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News