العين يطير لملاقاة الخليج
أبها ـ حسن ذيبان
2017.01.04 | 06:39 am
تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين درجة (ثانية) من الباحة إلى دور الـ 32 من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد تغلبه على مضيفه الوشم في اللقاء الذي أقيم على ملعب نادي الوشم في شقراء أمس بهدف دون رد، سجله عمار بلال.
وأكمل العين بفوزه فرق دور الـ32، ليلحق بفريقي الجبلين والصفا، ضمن الأندية أبطال المناطق وفرق دوري الدرجة الثانية، ليطير إلى مقابلة الخليج أحد أندية دوري جميل.
وبالفوز يكون العين قد واصل تقديم المستويات الجيدة في بطولتي كأس الملك اللتين تقدم فيهما، إضافة إلى عروضه القوية في دوري الدرجة الثانية، التي يحتل بموجبها صدارة الترتيب.