نجران يرسم خطة عبور العدالة
أبها ـ حسن ذيبان
2017.01.04 | 06:39 am
أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي نجران تدريباتهم اليومية أمس على فترتين صباحية ومسائية. وركز المدرب التونسي محمد العياري خلال الفترة الصباحية على إجراء تدريبات لياقية متنوعة بهدف رفع الجانب اللياقي عند اللاعبين.
وشهدت التدريبات المسائية التي أقيمت على الملعب الرديف بمدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في المحالة، تنفيذ بعض الجمل التكتيكية ورسم خطة لقاء العدالة في الجولة السابعة عشرة من دوري أندية الدرجة الأولى. فيما واصل اللاعب مشعل مرزوق علاج إصابة المفصل واللاعب سامي بشير العضلة تحت إشراف طبيب الفريق.