النجوم يستدعي الخماسي الشاب

الأحساء ـ الرياضية 2017.01.04 | 06:39 am

طالب حمود الصيعري مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النجوم بضم 5 لاعبين من درجة الشباب، تمهيداً لتصعيدهم إلى الفريق الأول. واحتوت قائمة المختارين غالب الحميد وعبدالهادي الفارس وغصن البيشي وسعيد البيشي وأحمد الجعيدان.
وعلق بدر الثاقب إداري الفريق الأول قائلاً: "نشيد بهذه الخطوة التي تهدف إلى تهيئة لاعبي الفئات السنية ليصبحوا نجوم المستقبل بالفريق الأول".
ميدانياً انتقلت تدريبات الفريق الأول لملعب الأمير فيصل بن فهد التابع لإدارة التعليم بالأحساء، استعداداً لمواجهة العروبة غداً الخميس ضمن بطولة دوري الدرجة الأولى.
واشتملت التدريبات على النواحي التكتيكية بجانب تدريب اختبار المهارات والقدرات الفردية. وحظيت بحضور عبدالرحمن الكليب رئيس النادي بجانب سمير اليوسف مشرف الفريق.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News