فرصة صعود الجبلين قائمة

حائل ـ محمد الجارالله 2017.01.04 | 06:39 am

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجبلين استعداداته للقاء الكوكب السبت المقبل في الخرج، تحت إشراف المدرب المكلف علي يحيى بعد إعلان إدارة النادي إنهاء التعاقد مع أبو طالب العيسوي بالتراضي.
من جانبه، تحدث لـ"الرياضية" سعود الخلف مدير الفريق قائلاً: "التحضيرات مستمرة والمعنويات عالية وفرصة الصعود ما زالت مواتية، كما أن مستوى الجبلين في تصاعد مستمر"، مضيفاً: "استحق الجبلين النقاط خلال الجولات الثلاث الماضية كونه قدم مستوى عالياً والتحكيم يتحمل نسبة من خسارتنا بعض النقاط".
وعن الوضع التدريبي في الفريق أكد الخلف أنه مستقر كون المدرب المك لف سيستمر إلى نهاية الدوري، مشيراً إلى أنهم أولوه كامل الثقة.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News