القادسية يعسكر في العين

الدمام ـ حماد الدوسري 2017.01.04 | 06:39 am

يعاود الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية اليوم الأربعاء تدريباته، بعد الإجازة التي منحها المدرب البرازيلي هيليو دوس أنجوس عقب مباراة الفيصلي في الصالة المغلقة بالنادي بسبب زراعة ملعب النادي الشتوية.
على صعيد آخر، قرر الجهاز الفني إقامة معسكر خارجي في مدينة العين الإماراتية لمدة 10 أيام ابتداءً من السبت 7 يناير وحتى الثلاثاء 17 يناير يتخلله إقامة مباراتين وديتين يتم تحديدهما لاحقا.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News