السويلم: قرارات تاريخية

الرياض ـ واس 2017.01.04 | 06:40 am

هنأ عبدالرحمن بن محمد السويلم رئيس مجلس إدارة نادي الرياض القيادة الرشيدة بمناســـبة حلول الذكرى الثانية لمبايعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيـــز آل سعود ـ حفظه الله ـ. ملكاً للمملكة العربية السعودية.
وقال في تصريح لوكالة الأنباء الســعودية: "هذه المناسبة الغالية على قلوبنا نسعد بها ونفتخر بما تحقق فيها، فمررنا وعايشنا قرارات تاريخية غيرت واقع ومؤشرات الوضــع الحيـــوي للدولـة، وأصبحــت ولله الحمد لها مكانة رفيعة ووجوداً مؤثراً في المحافل الإقليمية والدولية"، بالإضافة إلى مشروعات داخلية أبرزها رؤية المملكة 2030 التي تهدف إلى نقل الوطن والمواطن إلى مواكبة العصر والتطور.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News