الأخضر يخسر من الإمارات بفارق نقطتين

القاهرة ـ السيد خطاب 2017.01.04 | 06:41 am

خسر المنتخب السعودي الأول لكرة السلة 70/72 أمام نظيره الإماراتي في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الثلاثاء في الصالة المغطاة بملعب القاهرة ضمن منافسات البطولة العربية للرجال رقم 22 المقامة حاليا بمصر بمشاركة 6 منتخبات عربية. وكان الأخضر قريبا من تحقيق الفوز بالمباراة مع الثواني الأخيرة ولكن لم يحالفه التوفيق .. وقدم عرضا قويا على مدار فترات المباراة حيث أنهى الفترة الأولى بالتعادل 18/18 وفي الفترة الثانية تراجع أداء الأخضر حيث خسر بفارق 13 نقطة 35/48 وفي الفترة الثالثة تحسن الأداء نسبيا ولكنه خسرها أيضا بفارق 10 نقاط 48/58 .. وازدادت المباراة سخونة في الفترة الرابعة والأخيرة وتحسن أداء الأخضر بشكل ملحوظ ونجح في تقليص الفارق إلى 3 نقاط 59/62 بفضل تألق مرزوق المولد وناصر أبوجلاس ومحمد السويلم ومثنى المرواني، وقبل النهاية بـ4 ثواني سنحت الفرصة للأخضر الذي كان متأخرا بنقطتين لتعديل النتيجة ولعب على الثلاثية لكي يكسب المباراة ولكن الكرة لم تدخل السلة وينتهي اللقاء 72ـ70 لصالح المنتخب الإماراتي.
كما فاز أمس المنتخب المغربي على نظيره البحريني 73ـ57 ضمن منافسات البطولة.
وتقام اليوم الأربعاء 3 مباريات حيث يلتقي منتخب الإمارات مع المغرب والجزائر مع البحرين والسعودية مع مصر.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News