(واس) و(نبراس) تحاربان المخدرات
وقّع عبدالله بن فهد الحسين رئيس وكالة الأنباء السعودية، وعبد الإله بن محمد الشريف الأمين العام للجنة الوطنية لمكافحة المخدرات، مساعد المدير العام لمكافحة المخدرات للشؤون الوقائية، رئيس مجلس إدارة المشروع الوطني للوقاية من المخدرات «نبراس» أمس "اتفاقية تعاون"، يتم بموجبها دعم خطط اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات التي تخدم جهود حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيـــز آل ســــعود ـ حفظه الله ـ في رعاية أبناء وبنات الوطن وحمايتهم من المخدرات.
وتهــدف الاتفاقيـــة إلى التعاون والتنسيق بين الجانبين في تعزيز المسؤولية الاجتماعية عبر شراكات إعلامية لنشر ثقافة الوعي المجتمعي بأضرار المخدرات الوخيمة على الفرد والمجتمع، ونشر العلم والمعرفة الصحيحة، إضافة إلى المشاركة في تصميم وتنفيذ وتطبيق البرامج التوعوية والوقائية من المخدرات والظواهر المرتبطة بها، والعمل على الحد من مشكلة المخدرات من خلال العمل الوقائي والعلاجي.